
هدمت عائلة سمرين المقدسية منزلها،اليوم الجمعة،ذاتياً بأوامر من سلطات الاحتلال تفادياً لدفع غرامات مالية كبيرة في حال تم هدمه من قبل الاحتلال.
يأتي قرار الهدم من بلدية الاحتلال بحجة لبناء الغير مرخص،والتي تسعى لتهجير الاسر الفلسطينية من منطقة القدس.
البيت الذي تم هدمه يقع في حي وادي حلوة بسلوان،وكما سلمت بلدية الاحتلال عشرات المنازل في سلوان اخطارات هدم.
27/08/2021 16:56 330
