
اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم،باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.
ونفذ المستوطنون جولات استفزازية في باحات الاقصى وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، ومنهم من قام بتأدية طقوسا تلمودية قبالة قبة الصخرة.
وواصلت شرطة الاحتلال التضييق على دخول المصلين من أهل القدس والداخل للمسجد، واحتجزت هوياتهم الشخصية عند البوابات الخارجية.
25/08/2021 12:11 4,731
