
اقتحم عدد من المستوطنين في ساعات الصباح من اليوم الثلاثاء،باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة بحماية من شرطة الاحتلال.
وقد قام المستوطنون بجولات استفزازية في باحات المسجد الاقصى وأدوا " طقوساً تلمودية ".
وضيقت شرطة الاحتلال دخول الفلسطينيين الى المسجد الاقصى،حيث فرضت اجراءات مشددة عند باب العامود،وتم اعتراض الحافلات القادمة الى المسجد الاقصى ودققت في هويات المسافرين.
كما وشددت قيودها على المصلين القادمين للمسجد الأقصى من باب المجلس، واحتجزت هوياتهم الشخصية عند البوابات الخارجية.
17/08/2021 14:13 2,884
