اعتقل اليوم الاثنين،شاب من مدينة جنين من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي بالقرب من مدينة رام الله،وهو متنكر بزي عسكري لجيش الاحتلال وبحوزته سلاح.
وبين نادي الاسير في جنين ان المعتقل هو الشاب الأسير المحرر أسامة فياض (22 عاما)، من مخيم جنين.
وتم تحويله للتحقيق لدى مخابرات الاحتلال بشبهة التخطيط لتنفيذ عملية مسلحة ضد أهداف إسرائيلية.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن الشاب الفلسطيني كان يترجل بالقرب من مستوطنة "معاليه لافونا" شمال رام الله.



16/08/2021 17:18 403
