
اندلعت النيران الكثيفة بعد ظهر اليوم الاحد،في احراش جبال القدس،وعلى اثرها قامت الشرطة بإخلاء منازل في احدى المستوطنات.
وبحسب الاعلام الاسرائيلي أن الشرطة اخلت بيوتا في مستوطنة "بيت مئير"، بعد وصول النيران إلى الصفوف الأولى من بيوت المستوطنة.
15/08/2021 17:05 435
