اصيب صباح اليوم السبت،عدد من الشبان بالاختناق في المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت البلدة وداهمت عدداً من المنازل وقامت بتفتيشها.

المواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاههم وصوب منازل المواطنين، ما أدى الى إصابة العديد منهم بحالات اختناق، خاصة في حيي أبو شملة والبعاجوة.