أقتحم مجهولون،امس الاثنين،مدرسة ابن رشد في مدينة طمرة وسرقوا 50 حاسوباً نقالاً وشاشات واجهزة أخرى.

المدرسة تعرضت للسرقة مرتين خلال اقل من 24 ساعة،حيث تم سرقة مجموعة مفاتيح لغرف المدرسة من ضمنها غرف السكرتارية التي تعرضت للسرقة ايضاً.

وكانت المدرسة قد استبدلت الاقفال عقب عملية السرقة الاولى،وتم نقل عدد من الحواسيب لأماكن آمنة،لكن عند منتصف الليل تعرضت المدرسة لعملية سرقة ثانية، وقام اللصوص بكسر الأبواب والتسبب بأضرار لممتلكات المدرسة.