استشهد اليوم الجمعة،الشاب عماد علي دويكات البالغ من العمر 37 عاماً من قرية بيتا جنوبي مدينة نابلس،خلال مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي على جبل صبيح.

وبحسب مصادر طبية ان الشهيد اصيب برصاصة حي في صدره خلال المواجهات مع الاحتلال،على الجبل ونقل الى مستشفى رفيديا في نابلس،حيث اعلن لاحقاً استشهاده متأثراً بإصابته البالغة.

يشار الى ان الشهيد دويكات هو السادس الذي يستشهد برصاص الاحتلال على جبل صبيح احتجاجا على إقامة البؤرة الاستيطانية على الجبل منذ أكثر من 100 يوم إضافة إلى إصابة أكثر من 2500 مواطن بجروح مختلفة خلال المواجهات اليومية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ويذكر أن الشهيد متزوج وهو أب لخمسة أبناء اربعه بنات وولد رزق به قبل شهرين فقط .