اطلقت صباح اليوم الجمعة، رشقة صواريخ من منطقة جنوب لبنان تجته هضبة الجولان والجليل الاعلى ما أدى الى اندلاع بعض الحرائق.

وتبنى حزب الله اللباني مسؤولية اطلاق الصواريخ ،"رداً على الغارات الجوية الإسرائيلية على أراضٍ ‏مفتوحة في منطقتي الجرمق والشواكير ليلة الخميس الماضي".

وقال الجيش الإسرائيلي أن أكثر من 10 قذائف صاروخية أطلقت من جنوب لبنان واعترضت "القبة الحديدية" معظمها، وسقط بعضها في مزارع شبعا. وقصف الجيش الإسرائيلي بقذائف مدفعية أهدافا في جنوب لبنان.