اقتحم العشرات من المستوطنين ظهر اليوم الخميس،المنطقة الاثرية في قرية سبسطية شمالي مدينة نابلس.
وبحسب رئيس بلدية سبسطية،ان عشرات المستوطنين بحماية مشددة من قوات الاحتلال اقتحموا المنطقة الاثرية في القرية،حيث تم اغلاق الموقع امام المواطنين وجميع الطرق المؤدية اليه .

05/08/2021 17:05 403
