هدمت السلطات الاسرائيلي صباح اليوم الخميس،قرية العراقيب للمرة الـ 191 على التوالي.

وعبر اهالي القرية عن تذمرهم وغضبهم جراء الممارسات الاسرائيلية بحقهم،والتي تسعى من خلالها الاستيلاء على ارضهم وتهجيرهم منها.