هدم قرية العراقيب للمرة الـ 191هدمت السلطات الاسرائيلي صباح اليوم الخميس،قرية العراقيب للمرة الـ 191 على التوالي.وعبر اهالي القرية عن تذمرهم وغضبهم جراء الممارسات الاسرائيلية بحقهم،والتي تسعى من خلالها الاستيلاء على ارضهم وتهجيرهم منها. 05/08/2021 13:13 391