اقتحم اليوم الاربعاء،العشرات من المستوطنين باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة.

وبحسب دائرة الاوقاف بالقدس ان 165 مستوطناً بينهم 59 طالبًا يهوديًا اقتحموا المسجد الأقصى خلال الفترة الصباحية ، ونظموا جولات استفزازية في باحاته،وأدوا طقوسًا تلمودية أثناء الاقتحام، وتحديدًا في منطقة باب الرحمة.

ويشار الى ان شرطة الاحتلال تمنع المصلين والحراس من الاقتراب من المستوطنين أثناء اقتحام الأقصى.