اقتحم اليوم الاربعاء،العشرات من المستوطنين باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة.
وبحسب دائرة الاوقاف بالقدس ان 165 مستوطناً بينهم 59 طالبًا يهوديًا اقتحموا المسجد الأقصى خلال الفترة الصباحية ، ونظموا جولات استفزازية في باحاته،وأدوا طقوسًا تلمودية أثناء الاقتحام، وتحديدًا في منطقة باب الرحمة.
ويشار الى ان شرطة الاحتلال تمنع المصلين والحراس من الاقتراب من المستوطنين أثناء اقتحام الأقصى.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
04/08/2021 14:37 819
