بدأت اليوم الاثنين،جلسة المحكمة العليا في القدس للنظر في التماسات 4 عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح بالقدس ضد قرار الاخلاء من منازلها لصاح جمعيات استيطانية.

كما وهناك 9 عائلات اخرى من الحي مهددة بالاخلاء،تنظر بها القضاء على انفراد.

ووصل أهالي الحي إلى مبنى المحكمة في القدس المحتلة برفقة محامييهم، د. سامي ارشيد وحسني أبو حسين. وحضر ناشطون ومتضامنون فلسطينيون خارج أسوار مبنى المحكمة للتظاهر والهتاف ضد إخلاء الحي من سكانه وإحلال مكانهم مستوطنين.

ويعيش أهالي الحي والفلسطينيون عامة، حالة من الترقب لما ستقضي به المحكمة العليا بشأن الالتماسات.