اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم الاحد،باحات المسجد الاقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلال،في الوقت الذي تفرض فيه الشرطة اجراءات مشددة على دخول الفلسطينيين.

تمت الاقتحامات في ساعات مبكرة من صباح اليوم،من جهة باب المغاربة،ونفذ المستوطنون،كالعادة،جولات استفزازية في باحاته وأدوا " طقوس تلمودية" قبالة مصلى باب الرحمة ومسجد قبة الصخرة قبل المغادرة من جهة باب السلسلة.

يشار الى ان المسجد الأقصى يتعرض يوميًا لسلسلة اقتحامات وانتهاكات من المستوطنين، بحيث يتخللها استفزازات للمصلين الفلسطينيين وعمليات اعتقال وإبعاد عن المسجد.