جمال ريان : مصر لم تعد ام الدنيا ... يا خسارتك يا مصر ...
انتقد الإعلامي "جمال ريان"  أداء إعلاميي مصر الذين قال إنهم "يتشفون بقتل الفلسطينين في غزة"، موضحًا: "الإعلام هو مرآة الأمة حينما يتشفى بقتل الفلسطينيين في غزة، فإنه يقول ن مصر كانت أم الدنيا لكنها لم تعد.. يا خسارتك يا مصر". وأضاف "ريان" خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "السيسي نفسه يعرف في أعماقه حقيقة أن مصر لم تعد أم الدنيا ولكنه لن يبوح بها لأنها ستكون صادمة للمصريين عند مقارنتها بأي من الدول الفاشلة.