
اقتحم صباح اليوم الاثنين،المستوطنون باحات المسجد الاقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.
الاقتحام تم من جهة باب المغاربة،وقام المستوطنون،عددهم تجاوز المئة،بجولات استفزازية في باحات المسجد وأدوا " طقوساً تلمودية ".
وفي فترة بعد الظهر من اليوم،استأنف المستوطنون اقتحام باحات الاقصى،حيث اقتحم 31 مستوطناً باحاته وقاموا بجولات استفزازية.
26/07/2021 15:43 2,483
