اقتحم عدد من المستوطنين صباح اليوم الاحد، باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة بحماية عناصر من شرطة الاحتلال الذين امنوا لهم الاقتحام.

ونفذ المستوطنون جولات استفزازية داخل باحات الاقصى،وقاموا بتأدية " طقوس تلمودية ".

وبحسب شهود عيان : " حاخام متـطرف يوزع خلال الجولة الاقتحامية قصاصات ورق على الأطفال المقتحمـين".

يشار الى أن المستـوطنين وضمن "طقوسهم التوراتية" يودعون أمنياتهم المكتوبة على ورق في ثقوب حائط البراق بعد أداء "الصلوات" عليها، والآن توزع عليهم القصاصات داخل المسجد الأقصى.