
قال الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم الجمعة،ان 146 مواطناً قد اصيبوا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي على جبل صبيح في قرية بيتا جنوبي مدينة نابلس.
وبحسب الهلال الاحمر الفلسطيني ان 9 اصابات بالرصاص الحي بالرجل تم نقلهم الى المستشفى في مدينة نابلس.
واوضح الهلال الاحمر الفلسطيني ان 34 مواطنا اصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و87 شخصا أصيبوا بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي لعشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع فيما أصيب سبعة بحروق وتسعة شبان بكسور مختلفة نتجية وقوع وسقوط على جبل صبيح .
23/07/2021 17:21 441
