
اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم الخميس،باحات المسجد الاقصى،بحماية مشددة من عناصر شرطة الاحتلال.
الاقتحام تم من جهة باب المغاربة وتجول المستوطنون في باحات الاقصى،من ضمنها منطقة السور الشمالي والتي لم تكن مستباحة من قبلهم في الاقتحامات السابقة.
كما تعمد المستوطنون الصعود إلى صحن قبة الصخرة المشرفة، بالتزامن مع طرد عدد من الشبان من قبل جنود الاحتلال وإخراجهم بالقوة بحجة أنهم يزعجون المستوطنين.
وتأتي هذه الاقتحامات، وسط استعدادات "جماعات الهيكل" المزعوم لتنفيذ اقتحام واسع للمسجد الأقصى في 8 ذي الحجة، الموافق 18/7/2021، تزامنًا مع ما يسمى ذكرى "خراب الهيكل".
15/07/2021 12:18 2,067
