اندلعت مساء الاربعاء،في بلدة سلوان،مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة.
حيث القت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع،واطلقت الرصاص المطاطي تجاه الشبان.
كما وقامت وحدة من المستعربين باعتقال 3 شبان بعد ان اقتحمت حي بئر ايوب.
وفي بلدة الطور، أفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، ورشت المياه العادمة، تزامنا مع تواجد المستوطنين في المنطقة.
15/07/2021 00:45 365
