
اصيب اليوم الجمعة،عدد من المواطنين في المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوبي مدينة نابلس.
وافيد ان شخصاً اصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط فيما اصيب العشرات بالاختناق بفعل القنابل المسيلة للدموع،بحسب ما اوردته الهلال الاحمر الفلسطيني.
وتشهد بلدة بيتا مواجهات يوميا منذ قرابة شهرين، ضمن فعاليات احتجاجية ضد إقامة بؤرة "جفعات افيتار" الاستيطانية على قمة جبل صبيح.
وكان جيش الاحتلال قد اغلق صباح اليوم كل الطرق المؤدية لبلدة بيتا جنوب نابلس.
09/07/2021 14:38 352
