اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم الاربعاء،وعلى رأسهم اليميني المتطرف " غليك " باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة.
كما نفذوا جولات استفزازية في باحاته بحماية شرطة الاحتلال،حيث لوحظ انهم،ولاول مرة،تجولوا بالقرب من السور الشمالي للمسجد الاقصى،اي ان كل باحات الاقصى صارت مستباحة للمستوطنين.
وشوهد المتطرف غليك يتجول في باحات الاقصى دون حماية من افراد الشرطة.
وقامت شرطة الاحتلال بطرد 3 من الشبان الفلسطينيين من باحات الاقصى خلال اقتحام المستوطنين بزعم انهم يزعجون المقتحمين ويخلّون بالنظام العام.





07/07/2021 12:39 332
