
اعلنت الصحة الاسرائيلية اليوم الاربعاء،انه تم تسجيل 521 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال اليوم الفائت.
وبحسب الصحة ان هناك 3 آلاف اصابة نشطة منذ ان اعلن عن تفشي الطفرة الهندية،وكما وصلت الاصابات الخطيرة الى 40 حالة.
ومع تفشي الطفرة الهندية، كثفت وزارة الصحة من حملة التطعيم للفتية والأطفال بجيل 12 سنة إلى 15 سنة.
وفي ظل هذه المستجدات، يستكمل المجلس الوزاري المصغر لشؤون كورونا (كابينيت كورونا)، ظهر اليوم الأربعاء، جلسته التي انفضت، مساء امس الثلاثاء، دون قرارات حاسمة، حيث يتم التشاور بالإجراءات والتقييدات التي من المتوقع فرضها للحد من تفشي الطفرة الهندية.
07/07/2021 12:16 302
