هدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء،مدرسة قيد الانشاء بضاحية السلام في بلدة عناتا شمال شرق القدس بحجة البناء الغير مرخص.

وتمت عملية الهدم بحماية من قوات الاحتلال اقتحمت المكان وانتشرت في محيط المدرسة لتأمين عملية الهدم.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان عقب بدء الاحتلال هدم المدرسة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

ومنعت قوات الاحتلال الطواقم الصحفية من الوصول إلى منطقة الهدم، حيث دققت بهويات الصحافيين والمواطنين في المكان، وأجبرتهم على إخلاء المكان.