اقتحم عدد من المستوطنين صباح اليوم الاثنين،باحات المسجد الاقصى بحراسة عناصر شرطة الاحتلال.

تم الاقتحام من جهة باب المغاربة،وقاموا بجولات استفزازية في باحاته قبل ان يغادروا.