أكد مسؤول ملف كورونا في الصحة الفلسطينية منطقة شمال الضفة،وسام صبيحات،ان هناك 22 اصابة بالطفرة الهندية في الاراضي الفلسطينية.

وقال خلال لقائه مع اذاعة محلية  "كنا نتوقع أن تصل الطفرة الهندية لفلسطين خاصة مع انتشارها بالداخل المحتل ودول الجوار والإقليم".

واوضح إن الطفرة الهندية أشد شراسة وسرعة انتشارها كبيرة والأعراض التي تسببها أشد.

وأكد أنه حتى الآن يوجد 22 حالة مصابة بهذه الطفرة في فلسطين.