
اخطرت سلطات الاحتلال الاسرائلي اليوم الاربعاء،بهدم 25 مبنىً سكنياً في قرية الساوية جنوبي مدينة نابلس بزعم البناء الغير مرخص.
وبحسب مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة،غسان دغلس،ان " قسم التنظيم " التابع للادارة المدنية للاحتلال سلم الاهالي اخطارات بهدم 25 منزلاً منها مأهول ومنازل اخرى قيد الانشاء في المنطقة الغربية من القرية.
وقال دغلس ان قوات الاحتلال أمهلت المواطنين 45 يوما قبل عملية الهدم وان هذه الاخطارات جاءت بدعوى "قيام المواطنين بعملية البناء في مناطق "ج" وتخضع للسيطرة الاسرائيلية" .
يذكر ان قوات الاحتلال قامت قبل نحو اسبوعين بعملية توزيع اخطارات مماثلة على 20 منزل ومسجد في قرية روجيب شرق نابلس بحجة البناء دون ترخيص.
30/06/2021 13:45 621
