اقتحم عدد من المستوطنين صباح اليوم الاثنين،باحات المسجد الاقصى ونفذوا جولات استفزازية.

الاقتحام تم من جهة باب المغاربة بحماية مشددة من الشرطة،حيث قدموا شروحات عن " الهيكل " المزعوم وبعضهم أدى قطوس " تلمودية " قبالة مسجد قبة الصخرة قبل المغادرة من جهة باب السلسلة.