قتل صباح اليوم الاحد،الشاب جميل زبارقة البالغ من العمر 30 عاماً،من مدينة اللد بعد ان اطلق عليه النار بالقرب من محطة الوقود في مدينة اللد.

يذكر ان والد الضحية،سلمان زبارقة ( 66 عاماً )، كان قد قتل بإطلاق نار قبل قرابة الـ 7 شهور عقب خروجه من صلاة الفجر بالمسجد في المنطقة الصناعية في اللد.

وتشير التحقيقات الأولية للشرطة إلى أن خلفية جريمة القتل التي وقعت صباح اليوم في اللد، تأتي انتقاما لجريمة القتل التي وقعت على شارع رقم 6 في شهر كانون الأول/ديسمبر 2020، وراح ضحيتها الفتى عمر زياد أبو صعلوك (15 عاما)، وذلك بعد ساعات من مقتل سلمان الزبارقة (66 عاما) بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار في المنطقة الصناعية في اللد.