طرأ تدهور على الحالة الصحية للاسير غضنفر ابو عطوان،المضرب عن الطعام منذ 53 يوماً احتجاجاً على اعتقاله الاداري من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.
وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيت لحم، إن "الأسير أبو عطوان دخل في غيبوبة جديدة في مستشفى ‘كابلن‘ الإسرائيلي، ووضعه الصحي في تدهور مستمر".
عائلة الأسير قالت إن "ابنها فقد قدرته على النطق والكلام نتيجة تدهور حالته الصحية، محملة سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته".
ويشار إلى أن محكمة الاحتلال العليا قد أصدرت قبل يومين قرارا يقضي بتعليق أمر الاعتقال الإداريّ بحق الأسير أبو عطوان، وذلك بعد أن طلبت نيابة الاحتلال ذلك، مستندة للتقارير الطبيّة، والتي تُشير إلى وجود خطورة حقيقية على حياة الأسير.



26/06/2021 14:34 513
