اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت،الشاب احمد محمود جعفر من جنين،وذلك بعد أيام من اعتقال شقيقه.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المدينة في ساعات الفجر لاعتقال الشاب،وتم القاء عبوات ناسفة " أكواع " باتجاه مركبات الاحتلال،ورد جنود الاحتلال بإطلاق النار.

وافيد أن وحدات خاصّة من " المستعربين " استخدمت ثلاث مركبات فلسطينية لاقتحام أحياء البيادر وعز الدين في حي جنين الشرقي، ثم ساندتها 20 دورية عسكرية هاجمها المسلحون بإطلاق النار.