.jpg)
بدأ اليوم الخميس،84598 طالبًا وطالبة بتقديم اول امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي " لهذه السنة في الضفة وقطاع غزة.
ويبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحان من قطاع غزة 37150 طالباً وطالبة من مختلف الفروع موزعين على 219 قاعة، فيما يبلغ عدد العاملين في الامتحانات من مراقبين ورؤساء لجان وعاملين (5450 موظفاً وموظفة) وعدد المصححين (2600) في مركزي التصحيح بغزة وخان يونس.
وتعقد الامتحانات وفق البروتوكول الصحي وتطبيق كافة إجراءات السلامة والوقاية الصحية لحماية الطلبة والعاملين من فايروس كورونا.
وانتشرت عناصر من الشرطة الفلسطينية قرب المدارس لحماية الامن فيها فيما قام نشطاء بتوزيع الكمامات وزجاجات الماء على الطلبة.
24/06/2021 11:52 422
