قتل فجر اليوم الثلاثاء،شاب فلسطيني،علاء زهران،نقيب في الامن الوطني،جراء تعرضه لاطلاق نار عندما كان يسافر بمركبته بالقرب من مستوطنة "حومش" قرب نابلس، ويتم التحقيق إذا ما كانت الجريمة نجمت عقب تعرضه لاعتداء من قبل المستوطنين أو أن خلفية الجريمة جنائية.

مصادر محلية فلسطينية قالت ان مستوطنين اطلقوا عليه النار والقوا عليه الحجارة خلال سفره في مركبته قرب مستوطنة " حومش "، صحيفة "يديعوت احرنوت" قالت ان جيش الاحتلال يجري تحقيقا في الحادث.

 قوات الأمن الفلسطينية تحقق في كل الاتجاهات خاصة بعد ورود انباء عن قيام مستوطنين متطرفين باطلاق النار عليه قرب دير شرف غرب نابلس كما تحقق الأجهزة الأمنية الفلسطينية في اتجاهات مختلفة وحتى الأن لم يصدر أي تصريح رسمي حول الموضوع .

ويذكر أن الضابط من مدينه طولكرم ويسكن في مدينه نابلس متزوج وله بنتان.