
اختطفت قوة خاصة للاحتلال مساء الاثنين،4 شبان من مخيم جنين.
وبحسب نادي الاسير ان المختطفين هم: محمد عموري البشبش وهو أسير محرر، ومحمد سايس، ومحمد عرعراوي، وأحمد شاويش،حيث تم اختطافهم أثناء تواجدهم قرب حاجز "دوتان" القريب من بلدة يعبد.
22/06/2021 01:18 359
