
أحالت المحكمة في " ريشون لتسيون " الشيخ يوسف الباز، إمام المسجد الكبير في مدينة اللد،الى الحبس المنزلي في قرية تل السبع بالنقب حتى الخميس القادم.
وبهذا القرار يمنع الشيخ يوسف الباز من التواصل المباشر وغير المباشر مع أشخاص ذوي صلة بملف اعتقاله، كما منع استخدامه أي وسيلة تواصل أو الانترنت، بالإضافة إلى كفالة مالبة وطرف ثالث بقيمة 10 آلاف شيكل وإيداع مبلغ 3 آلاف شيكل في المحكمة.
وكانت المحكمة نفسها قد قررت يوم الجمعة إحالة الشيخ الباز إلى الحبس المنزلي لمدة أسبوع، غير أن النيابة العامة استأنفت على القرار للمحكمة المركزية في اللد التي أبقته رهن الاعتقال لغاية اليوم.
21/06/2021 14:32 369
