قررت المحكمة في اللد،اليوم الجمعة،ابقاء الشيخ يوسف الباز قيد الاعتقال حتى يوم الاثنين القادم،وذلك على اثر استئناف النيابة على قرار محكمة الصلح في " ريشن لتسيون" بتحويل الشيخ الباز الى الحبس المنزلي مدة اسبوع.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية إمام وخطيب المسجد العمري الكبير في مدينة اللد، الشيخ يوسف الباز، قبيل فجر أمس الخميس، وذلك بشبهة "التحريض على العنف والإرهاب والتهديد" في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على خلفية حملة الاعتقالات التي تنفذها الشرطة الإسرائيلية وجهاز الأمن العام (الشاباك).