ضبطت الشرطة الاسرائيلية اليوم الخميس،دفيئة تستخدم لزراعة المخدرات من نوع قنب في مدينة الرملة.


وبحسب الشرطة ان حريقاً اندلع داخل شقة سكنية بسبب تماس كهربائي بالمعدات التي تستخدم بدفيئة داخل الشقة.

واضافت الشرطة انه فور وصولها للمكان ضبطت  شتلات من مادة يشتبه بكونها مخدرات من نوع القنب وكما اعتقلت مشتبها به (44 عاما) من سكان المدينة.