عساكر الامن المركزي المصري يشربون الماء جهاراً في نهار رمضان ! ...
تداول النشطاء المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعساكر الأمن المركزي يشربون المياه، أثناء اعتدائهم على مسيرة الهرم الرافضة للانقلاب.
وأثارت الصورة استهجان النشطاء، الذين اعتبروها استهزاء بالشهر الكريم، ومجاهرة بالفطر، وهي معصية كبيرة.

تداول النشطاء المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعساكر الأمن المركزي يشربون المياه، أثناء اعتدائهم على مسيرة الهرم الرافضة للانقلاب.
وأثارت الصورة استهجان النشطاء، الذين اعتبروها استهزاء بالشهر الكريم، ومجاهرة بالفطر، وهي معصية كبيرة.

03/07/2014 21:59
