دعوة من امير عشائر الدليم الى ابناء الجيش العراقي السابق للاتحاق بالثوار
دعا أمير قبائل الدليم الشيخ علي الحاتم، اليوم الخميس، أبناء الجيش العراقي السابق للالتحاق بالثوار لنصرة اخوانهم وحماية العراق من الأطماع الأجنبية. 
وقال الحاتم ان الثوار في العراق هم من أبناء العشائر ومرتبطون بمنظومة وليسوا مجاميع ارهابية كما تدعي حكومة المالكي، لافتا إلى أنهم يطالبون أمريكا بعدم التدخل في العراق لأن تدخلهم سيزيد الطين بله، مشددا على أنه في حال التدخل عليها أن تكون متوازنة، وفقا لموقع قناة الرافدين. 
وأكد الحاتم ان فترة حكم المالكي لم تجلب الا الخراب، مبينا أن حرب المالكي على الأنبار خلفت حتى الآن مليون عائلة مهجرة واستنزاف القدرات الاقتصادية للمحافظات المنتفضة.