تم صباح اليوم افتتاح النادي الرياضي النسوي في قرية برطعة الشرقية والذي موّلته /مجموعه سند بالتعاون مع الاغاثه الطبيه الفلسطينيه.
وحضر الافتتاح كل من السيد محمد ابو الهيجا , السيدة هيفاء دعيبس منسقة مشروع الاغاثة الطبية, والانسة سماح صدقة, بالاضافة الى وفد
برطعة | الافتتاح الرسمي للنادي الصحي النسوي في القرية