[ موقع البلد - برطعة ]


الأربعاء 27 / 05 / 2015 - 09:35 صباحاً
         

الصور

أوقات الصلاة - فلسطين


منوعات
إشارة الواي فاي الضعيفة والسرعة البطيئة هي كابوس لكل مستخدم يسبب له حالة من الضيق ..
حذرت شركات أمنية متخصصة في الحماية على الإنترنت من خدعة جديدة منتشرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بحسب تقارير متخصصة.
..
أطلقت شركة يابانية أول هاتف ذكي، يمكن أن يفتح ببصمة قزحية العين ..
استقبلت غير مصدقة الأخبار التي قالت يوم 16 آيار/ مايو إن محكمة مصرية حكمت علي بالإعدام ..
يتوقع الراصد الجوي أن تدخل البلاد منذ يوم الأحد موجة حارة متدحرجة تتواصل على مدار الأسبوع، حيث يكون الجو حارا وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
..
كشفت مصادر عبرية النقاب عن، أن ضابطا في جهاز المخابرات "الشاباك" أقدم على الانتحار.
..
أصيب جنديان إسرائيليان، مساء الجمعة (22|5)، بجروح، بعد إلقاء عبوة ناسفة باتجاههم بالقرب من بلدة سلواد شرق مدينة رام الله، في الضفة الغربية المحتلة.
..
كشفت شركة إل جي ( LG) عن شاشة عرض تلفزيونية جديدة فائقة النحافة من نوع " OLED" بحجم 55 بوصة .
..
قالت تسيبي هوتوفيلي مساعدة وزير الخارجية الإسرائيلي في فيديو نشر الجمعة إن كل الأرض الواقعة بين نهر الأردن ..
ناشدت عائلة الفتاة خزامة عماش (14عاما) من قرية جسر الزرقاء والتي كانت قد اختفت آثارها أمس الخميس، الجمهور بالمساعدة والبحث عن ابنتها.
..
أفادت الأنباء الواردة من السعودية بأن انتحاريا فجر نفسه في مسجد للشيعة أثناء صلاة الجمعة مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
..
قال رئيس الوزرء التركي "أحمد داود أوغلو": "المسجد الأقصى لنا إلى الأبد، وليشهد الله والتاريخ على ذلك، سيبقى ملكنا للأبد"، مؤكدا أن بلاده لا يمكن أن تكون حليفة أو صديقة لمن دنسوا المسجد الأقصى ببياداتهم - في إشارة إلى الاحتلال-.
..
اعلن في مدينة الطيبة بالمثلث عن وفاة الشاب (يونس عازم) والبالغ من العمر ٢٨ عاما قبل ايام أثناء تواجده في سوريا منذ سته اشهر.
..
نفت مصادر إعلامية قطرية، أن تكون الدوحة تساهم في اتصالات مع الحكومتين السعودية والتركية بشأن إطلاق سراح الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، ونقله إلى تركيا.
..
أوقفت إيران دعمها المادي لحركة الجهاد الفلسطينية، فيما غادر رمضان شلح، الأمين العام للحركة، طهران، بعد أن فشل في تسوية النزاعات بين إيران وحركة الجهاد.
..
أصيب الطفل يحيى سامي العامودي 10 أعوام من سكان مخيم شعفاط بجراح خطيرة في عينه ، بسبب إطلاق أحد القناصة الاسرائيليين الأعيرة المطاطية نحوه ، وصفت حالته ما بين المتوسطة والخطيرة .
..

1 2 3 4 5



النشرة البريدية

         


الحقوق محفوظة © موقع البلد - برطعة


Hosted by : Digital Life     Powerd by : Site GO