كشفت تقارير صحيفة إسبانية أبرزتها صحيفة "الآس" أن نجم الفريق الأول لكرة القدم يشعر بالخداع من قبل إدارة ريال مدريد ويرغب بالرحيل عن صفوف النادي .
 
وذكرت الصحيفة الإسبانية إن كريستيانو رونالدو يرغب بالرحيل عن صفوف ريال مدريد لأنه شعر بالخداع من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز من وعود تجديد عقده و أولويته هي العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد .

وقالت الصحيفة أن نقلاً عن بييئة اللاعب أن النجم البرتغالي يشعر بالخداع بعد فوز ريال مدريد بنهائي أبطال أوروبا في كارديف حيث كان قد حصل على وعد بالتجديد وتحسين العقد وذلك لم يحصل .

وأشارت الصحيفة لتصريحات سابقة لـ كريستيانو رونالدو أكد فيها رغبته بالمواصلة في ريال مدريد أخرها كان بعد فوزه بالكرة الذهبية الخامسة وقبلها بعد الفوز بمونديال الأندية حيث أعرب عن رغبته بالاعتزال في البيت الملكي ،لكن رد ريال مدريد على تلك الرسائل كانت بالمحاولة في التوقيع مع مبابي ونيمار .

ورغم أن كريستيانو رونالدو يعتبر الهداف التاريخي لـ ريال مدريد الإ أنه دائماً ما كان يجد صعوبة كبيرة في مفاوضات تجديد عقده مع فلورنيتنو بيريز .

وقالت الصحيفة أن كريستيانو الفائز بجائزة البالون دور ثلاث مرات في آخر أربعة سنوات ،ومعادلة ميسي بخمسة كرات ذهبية في المجموعة فشل في أن يكون ضمن أعلى ثلاث لاعبين تلقي أجور في العالم حيث يتقاضى 21 مليون يورو صافي في الموسم الواحد بعد تجديده الأخير في 2016 فيما يتقاضى ميسي 50 مليون يورو ونيمار 36 مليون يورو .