شارك اللاعب توفيق محمود كبها من برطعة، في دورة اعداد وانعاش الحكام لرياضة التايكواندو في أكاديمية " جوزيف بلاتر"  في البيرة بالضفة الغربية.


وتأتي هذه الدورة التي استمرت لمدة اسبوع (4 -11 من الشهر الجاري) ،تحت اشراف الاتحاد العربي لرياضة التايكواندو،ورعاية اللجنة الاولومبية الفلسطينة للعبة، حصل بموجبها المتدربون،وعددهم 30 متدرب، على شهادات تحكيم عالمية في اللعبة.

وحضر حفل اختتام الدورة كل من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينة، بشار عبد الجواد رئيس اتحاد التايكواندو، بسام جبر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة، بسام الأقطش مساعد هيئة التدريب العسكري، المصري علي نور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي للتايكواندو، إلى جانب الأردني أنيس العطاري رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي.

وعبر رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب عن سعادته لانعقاد دورة خاصة بحكام التايكواندو تضم حكام من شطري الوطن، مثمنا الدور الذي يقوم به الاتحاد العربي للتايكواندو من أجل تطوير اللعبة.

بجانبه رحب رئيس اتحاد التايكواندو بشار عبد الجواد بالحضور، مشيرا الى أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها في فلسطين حيث تجمع عدد من حكام اللعبة من المحافظات الفلسطينية.
بدوره وجه رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي للتايكواندو المصري علي نور شكره للجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني للتايكواندو والمشاركين في الدورة للجهود التي بذلوها من أجل إقامة هذه الدورة وانجاحها. 
وأشار نور الى أن هذه الدورة هي نقطة الانطلاق من أجل نقل الخبرات وزيادة احتكاك الفلسطينيين ليتمكنوا من تمثيل فلسطين بقوة في المحافل الدولية.