لا اعلم بأي عين يدخل هذا الإنسان أم الفحم ، بدون تنسيق او إذن مسبق الى بلد الإسلام والعروبة والوطنية ، بلد الشيخ المجاهد رائد صلاح.

تاريخه حافل بالأعمال المناهضة للعرب ، ولحقوقهم التاريخية والوطنية ، لا نستطيع أن نجد مُسَوّغا واحدا نستسيغ فيه طريقة واحدة تبيح لنا حتى النظر في وجهه.

عن أي مصيبة من مصائبه بحق العرب نتكلم 
فهل نتكلم عن..
#قانون القومية وشطب العرب من الوجود الإنساني على أرضه التاريخية .
#ام نتكلم عن شطب اللغة العربية وإنهاء وجودها.
#هل نتكلم عن مصادرة أراضي الروحة 
#هل نتكلم عن التكاتف مع اليمين الديني في إسرائيل وموافقته لكل ما يتحدثون به من أشياء سيئة وتحريض ضد العرب.
#هل نتحدث عن إعتقال الشيخ رائد صلاح لسنوات طويلة وكيل إتهامات باطلة بحقه ، وسجنه إنفراديا وتعزيز رأي الأمن في التضييق عليه.
#هل نتحدث عن المعاملة السيئة تجاه العرب في المطارات الإسرائيلية ، وفي مكاتبهم العالمية عند الصعود الى الطائرة.
#هل نتكلم عن التشديد في التعليم داخل المدارس العربية وفق أجندات خاصة.
#هل نتكلم عن الجريمة المنظمة داخل المجتمع العربي وبإهمال متعمد من الحكومة الإسرائيلية التي يرأسها النتن منذ عشرات السنين.
#هل نتكلم عن العنصرية والتمييز في قبول الطلاب العرب في التخصصات العلمية العالية مثل الطب وما شابه.
#هل نتكلم عن التقصير الكبير في إكتشاف مرتكبي الجرائم في الوسط العربي ، اليست هذه الجرائم التي يقتل فيها العرب كمثل الجرائم التي يقتل فيها اليهود ، أم أنّ دمنا نجس والدم اليهودي مقدس ، وكما أعلم فجميعنا ابناء سام والدم واحد.
#هل نتكلم عن البون الواسع في التوظيفات داخل أجهزة ومؤسسات الدولة المختلفة من كهرباء ومياه وتلفونات وغيرها.
#هل نتكلم عن العنصرية في التعامل مع العائدين الى الوطن ، او حتى القاطنين بين أهليهم ينتظرون هوية إقامة دائمة ، وفي نفس الوقت يمنح الجاسوس الإسرائيلي بولارد هوية الإقامة على أرض المطار .
#هل نتكلم عن القرى المهجرة في النقب والتي لا تستطيع ان تكون موجودة بفعل الهدم المستمر لها طوال عشرات السنين.
#هل نتكلم عن جريمة قتل العيطان ذلك الإنسان الطيب المسالم ، الذي قتل بدم بارد وأمام شاشات التلفاز ولم يتم إدانة أحد رغم كل أدلة الإدانة بحق القتلة.
#هل نتكلم عن سياسة هدم البيوت وتدميرها ، مقابل أخذ الأراضي والإستيلاء عليها وإقامة مدن عظيمة كما هو الأمر في حريش.
#هل نتكلم عن سياسة تطويق القرى العربية ، من خلال منع توسيع الخوارط الهيكلية في قرانا العربية ، مقابل خوارط على مد البصر يتم منحها لإقامة التجمعات اليهودية.
#هل نتكلم عن سياسة توزيع الأسلحة على العامة وإسقاطهم في اشكال الجريمة ، وغض البصر عن حالة الإرهاب التي يشكلونها على المجتمع.

عن ماذا نتكلم؟؟؟؟؟ 
المصائب من هذا النتن كبيرة وعظيمة ، فلا يجوز له أن يدخل أم النور المقاومة والمضحية بشبابها وشباب القرى المجاورة لها ، هكذا باسلوب القرصنة.

كان على بلدية ام الفحم ان تمتنع عن حضور ممثليها الى هذا السيرك البشري ، ورفض هذا الإستغفال ، وتسجيل موقف للتاريخ ، بأن أم الفحم تستطيع أن تقول لا ...
ولكن ..
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.