توفي اليوم الاحد،اللاعب العراقي السابق احمد راضي في العاصمة العراقية بغداد،متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وتوفي اللاعب احمد راضي قبل ان يتم نقله الى الاردن لاستكمال العلاج من فيروس كورونا، حيث اتخذت ترتيبات لنقله إلى العاصمة الأردنية عمان. 
وكانت تقارير قد أشارت يوم امس إلى أنه سيتم نقل راضي إلى العاصمة الأردنية لتلقي العلاج من فيروس كورونا، بعد أن ساءت صحته أكثر، ونظرا لأن عائلته تقيم في الأردن.

احمد راضي هميش الصالحي (21 أبريل 1964-21 يونيو 2020)، لاعب كرة قدم عراقي سابق، ويعد من من أبرز لاعبي العصر الذهبي للكرة العراقية. 
ولد أحمد راضي في 21 نيسان/أبريل 1964، برزت مواهبه في سن مبكر مع نادي الزوراء العراقي الذي شهد تألقه، بعدها تألق أحمد راضي في كأس فلسطين للشباب التي كانت بداية شهرته العربية والتي أُقيمت في المغرب عام 1983 وبعدها لعب مع المنتخب الوطني وواصل تألقه مع المنتخب الأول حتى كان له دور بوصول العراق لنهائيات كأس العالم، كما حقق بطولة كأس الخليج عام 1988 مع المنتخب العراقي، حيث حصل على لقب هداف البطولة كما اختير في هذا العام كأفضل لاعب في آسيا.

دخل راضي المجال السياسي في العراق حيث أصبح عضوًا في مجلس النواب العراقي عن كتلة جبهة التوافق العراقية عام 2008 وأصبح عضوًا في لجنة الشباب والرياضة في المجلس.