أفتتح اليوم معرض " حكاية" للفنانة كفاح إغباريه بصالة العرض والفنون لصاحبها الفنان سعيد أبو شقره في مدينة أم الفحم، وبمشاركة جمعيه نجم العربية الدولية للفن التشكيلي، نظمت لهذا المعرض نجوى كبها والفنان اياد جبارين .


حيث زينت الفنانه كفاح جدران صالة العرض أكثر من خمسة وثلاثون لوحة فنية، من مختلف المدارس الفنية، وتركت كل لوحة حكاية على جدران الصالة، منها العنف، جمال الطبيعة، ولوحات لشخصيات محببة للفنانة، سياسية وغيرها.

افتتح المعرض رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، والسيد عبد المنعم، وقد شارك في افتتاح المعرض عضو الكنيست د. يوسف جبارين، والعضو السابق عفو اغباريه، حيث ألقوا كلماتهم بمناسبة افتتاح المعرض وأثنوا على اللوحات الإبداعية والفنية للفنانة كفاح.

ورحبت صالة العرض بكل الحضور بكلمة من القائمة بأعمال ادارة الصالة السيدة كاملة مندوبة عن مدير الصالة الفنان سعيد ابو شقرة  معتذرة عن عدم حضورة بسبب سفرة لخارج الوطن .

 وقد شارك أيضا فرقة المسرح سينماتك أم الفحم، وألقى كلمة عن الأعضاء محمد عبد الرؤوف، وقد ألقى الكلمة عماد جبارين من أعضاء المبادرة وحضور لفيف من الجمهور الكريم من عائلة وأصدقاء الفنانة.

وتحدثت نجوى كبها باسم الجمعية مباركه لكفاح اغباريه لجهودها وفنها الذي تقدمه بكل محبة، وشكرت الحضور أيضا. شكرت كل من الفنان سعيد ابوشقرة بشكر خاص على حسن الاستقبال والتشريفات والتكريمات وعلى ما يقدم من اجل رفع مستوى الساحه الفنية على مستوى عالمي نهاية قدمت درعا للفنانة كفاح بالتعاون مع مؤسسي الجمعية أيضا الفنانين اياد جبارين واياد جربان.

 يذكر أن عريفة الحفل المبدعة الشاعرة د. حليمه الدواس. وتم تكريم عضو الكنيست د. جبارين لفوزه بالانتخابات، ود. اغبارية ايضا لعطاءه للبلد من قبل الفنانه كفاح اغباريه.

تقرير : نجوى كبها