تشهد بلدة برطعة ورشة عمل كبيره تقوم بها البلدية في احياء متفرقة من البلدة ، حيث للمرة الثانية خلال شهر رمضان باشرت بلدية برطعة بتعبيد شوارع جديدة في مناطق متفرقة في البلدة وتعبيد عدد من الشوارع الرئيسية والحيوية خاصة شارع مسجد حي "الحمالة".

في هذا السياق فان الطرق التي سوف تقوم بلدية برطعة بتعبيدها في البلدة بطول لا يقل عن 3000 متر حيث اشتملت على اغلب الطرق الفرعية والدخلات المنزلية وذلك من موازنة البلدية .

ويأتي ذلك بعد الإنتهاء من تأهيل تأسيسات أرضية لهذه الطرق ، فالبلدية ترجو من كل الذين تم تعبيد دخلات بيوتهم بعمل وصب أكتاف باطون لحماية الشارع من الانجراف هذا ويكون المواطن قد ساهم ولو بالشيء البسيط من أجل الحفاظ على الطرقات في البلدة وخاصة مداخل المنازل . هذا وتواصل البلدية تعبيد وتوسعة الطرق وتأتي هذه الخطوة في إطار توسعة شبكة الطرق الحالية، وإنشاء طرق جديدة من شأنها خدمة المواطنين في بلدة برطعة .

كما ووعدت البلدية من خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء الاستمرار بتعبيد واكمال باقي الطرق والدخلات التي لم يشملها المشروع خلال هذا العام 2019 والاسراع بمتابعة تعبيد الشارع الرئيسي بعد عيد الفطر ان شاء الله .