سجّل المحامي، سامي ابو وردة، انجازًا جديدًا يتعلق بمسيرته المهنيّة في مجال المحاماة، بعد أن انضم ابنه المحامي الشاب، شربل ابو وردة، لنقابة المحامين في اسرائيل، ليلحق بهذا الانجاز باخته المحاميّة، سمر التي قُبلّت قبل عدة سنوات عضوّة في نقابة المحامين في البلاد.

ومن الجدير بالذكر ان المحامي، سامي ابو وردة، المختص بقضايا التأمين والأضرار الجسدية، يدير مكتب محاماة في حيفا وهو المكتب الرئيسي، ويعمل ستة عشر محاميًا تحت إدارته. هذا بالإضافة لفرعين إضافيين في تل أبيب وبئر السبع.  

ويذكر أن المحامي سامي ابو وردة تشرّف بإلقاء كلمة خلال مراسم استقبال 1358 محاميًا مؤهلًا حديثًا، وبمشاركة الألآف من الحضور، وهنأ في سياق كلمته التي اختاره لالقائها رئيس النقابة في اسرائيل المحامي " أفي نافيه".

وأشار المحامي سامي ابو وردة في سياق كلمته ان المحامين الجدد محظوظين للعمل في المهنة الأكثر إثارة في العالم منذ القدم وبشكل دائم.
وحظيّ بتقدير كبير من جميع الحضور المشاركين، وكذلك نصح المحامين الجدد بالعمل بشكل دائم بحجم أكبر من الاجر المادي الذي يدفع لكم، وأكثر مما يتوقعون منكم.

وأضاف المحامي سامي ابو وردة ان هناك متسعًا للجميع في مجال المحاماة وبالإمكان الانطلاق والتقدم لأن الاختصاص والمهنية هما أساس النجاح بالعمل.

لمزيد من التفاصيل
سعيد بدران 0544997739