ضمن مباريات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2018 والمقامة في روسيا،فاز منتخب انجلترا على نظيره التونسي بنتيجةة هدفين مقابل هدف.

شهدت الدقيقة 11 هدف التقدم لإنجلترا عندما نفذ آشلي يونغ ركلة ركنية من الجهة اليسرى حولها جون ستونز برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها معز حسن ببراعة لكنها وجدت تسديدة هاري كين التي سكنت الشباك بسهولة. 

لم يتمكن الحارس التونسي معز حسن استكمال اللقاء للإصابة ليتم الدفع بالبديل فاروق بن مصطفى بدلًا منه.

بعدها نشط الأداء التونسي تدريجيًا، ففي الدقيقة 23 تهيأت الكرة إلى نعيم سليتي سددها قوية مرت إلى خارج المرمى، رد عليه لينجارد بفرصة ضائعة عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها من فوق الحارس إلا أنها اصطدمت بالقائم لتضيع معها فرصة هدف ثان للإنجليز.

وشهدت الدقيقة 35 ركلة جزاء للمنتخب التونسي نفذها فرجاني ساسي قوية في الشباك محرزًا التعادل، وأول هدف عربي في المونديال الروسي.
أحكم لاعبو تونس سيطرتهم الدفاعية على أمل الخروج بنقطة وتوالت الفرص الضائعة من جانب إنجلترا واحدة تلو الأخرى إلى أن جاءت الدقيقة 90 لتشهد معها الهدف الثاني للإنجليز عبر رأسية كين.

وبهذه النتيجة تتصدر بلجيكا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن إنجلترا، فيما تحتل تونس المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن بنما المتذيل.