فاز مركز برطعة للحساب الذهني، اليوم الاحد، في المسابقة الوطنية للحساب الذهني "برنامج عبقري الذكاء العقلي "  للعام 2018 والتي جرت في جامعة فلسطين التقنية " الخضوري" في مدينة طولكرم، بثلاث جوائز.


حيث فاز الطالب احمد طارق ماجد كبها بالمرتبه الاولى على مستوى الوطن في المستوى الاول،وفازت الطالبه نور جواد كبها بالمرتبه الثانيه في المستوى الخامس،فيما فاز الطالب يحيى زكريا محمد كبها بالمرتبه الثالثه في المستوى التاسع على مستوى الوطن والداخل.


واقيمت هذه المسابقة ،والتي ضمت متسابقين من جميع انحاء الوطن،برعاية وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني صبري صيدم،وبحضور مديرة التربية والتعليم في طولكرم السيدة سلام الطاهر،ومدير التربية والتعليم في جنين السيد طارق علاونة ،وعدد من الشخصيات الاعتبارية في مدينة طولكرم.

هذا وشارك في المسابقة 230 طالب وطالبة من عمر رياض الاطفال وحتى سن 13 سنة من جميع محافظات الوطن بما فيهم القدس والداخل الفلسطيني تمهيدا لإختيار الفائزين لتمثيل فلسطين في مسابقات الحساب الذهني للدول العربية التي ستقام في الأردن خلال الشهر الجاري، والتي نظمها مركز الشخص المهم . 

 ويبارك موقع البلد- برطعة هذا الانجاز،والشكر موصول لمدير مركز الحساب الذهني في برطعة السيد زكريا كبها والى كل من المدربة سهاد كبها
والمدربه سماح كبها .